أحد خريجي المعهد التقني/نينوى من ذوي الاحتياجات الخاصة يشارك في معلم حضاري للموصل

الموقع الالكترونيآخر تحديث : الأحد 7 يوليو 2019 - 10:41 صباحًا
أحد خريجي المعهد التقني/نينوى من ذوي الاحتياجات الخاصة يشارك في معلم حضاري للموصل

شارك المعهد التقني/نينوى من خلال مبادرة الإعلام والعلاقات العامة وبتشجيع من السيد عميد المعهد بتسليط الضوء على أحد خريجي قسم التقنيات المالية والمصرفية في معهدنا الشاب الطموح مصطفى اسماعيل خليل الذي رغم أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة فقد فكر في مشروع يلائم إمكانياته الجسدية وهو بيع الكتب عبر الإنترنيت بانشائه موقع على الفيس بوك بعنوان (اقرا لكي ترتقي) مع خدمة توصيل الكتب في الموصل ومحافظات العراق . ومشاركته برصيف الكتب كانت بدعوة من القائمين على تنظيمه لاستلام شهادة تقديرية لقصيدته (لا توقظوهم إنهم راحلين) بمسابقة شهداء العبارة ، وعرضه عناوين كتبه المتميزة، وليكون قدوة ومثالا للشباب من اقرانه في هذا المعلم الحضاري الحديث الذي جذب اهل نينوى والمجتمع الموصلي بعد الحقبة المظلمة التي طمرت حضارة وتراث وثقافة الموصل ولكن بطموح ونشاط الشباب واندماجهم مع مثقفي وفناني الموصل الرواد ومنظمات المجتمع المدني كانت ولادة هذا المعلم من خلال اندماج الأفكار بروح الحداثة مع عمق الماضي في موصل الثقافة والتراث والابداع .

رابط مختصر
2019-07-07 2019-07-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني نينوى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الموقع الالكتروني