اختتام جلسات مناقشة بحوث تخرج طلبة قسم تقنيات الإدارة القانونية في المعهد التقني نينوى..

ضحى الحسينيآخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2019 - 10:05 صباحًا
اختتام جلسات مناقشة بحوث تخرج طلبة قسم تقنيات الإدارة القانونية في المعهد التقني نينوى..

اختتم قسم تقنيات الإدارة القانونية مناقشة بحوث تخرج طلبة المرحلة الثانية للعام الدراسي 2018/2019، تناولت البحوث التي بلغت حوالي (50) بحثاً مواضيع مختلفة في مجال (القانون الجنائي، الإداري، الدستوري، المدني، الأحوال الشخصية، المرافعات والاثبات وقانون التنفيذ)، وتضمنت البحوث المقدمة معالجتها لمواضيع مهمة في المجال القانوني وبما يسهم في تعزيز المنظومة التشريعية والارتقاء بالقوانين خدمة للفرد والمجتمع، وبناء على اتفاقية التعاون العلمي بين كلية الحقوق/جامعة الموصل والمعهد التقني/نينوى شارك نخبة من تدريسي كلية الحقوق / جامعة الموصل بالإشراف على جانب من بحوث طلبة القسم مما يشكل إضافة متميزة لميدان البحث العلمي القانوني في جامعتنا التقنية الشمالية-المعهد التقني نينوى، ونُوقشت بحوث تخرج الطلبة من قبل لجنة القانون الخاص ولجنة القانون العام في قسم تقنيات الإدارة القانونية بوصفها من متطلبات الحصول على درجة الدبلوم التقني في الإدارة القانونية .

رابط مختصر
2019-06-10 2019-06-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني نينوى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ضحى الحسيني