تكريم السيد عميد المعهد لأحد أعلام الجامعة التقنية الشمالية- المعهد التقني نينوى..

ضحى الحسينيآخر تحديث : الإثنين 5 أغسطس 2019 - 9:48 صباحًا
تكريم السيد عميد المعهد لأحد أعلام الجامعة التقنية الشمالية- المعهد التقني نينوى..

كرم الاستاذ المساعد الدكتور سمير طه ياسين عميد المعهد أحد أعلام الجامعة التقنية الشمالية الاستاذ المساعد الدكتور عبد العظيم محمود محمد المشهداني بكتاب شكر وتقدير لإحالته على التقاعد بعد مسيرة علمية أمدها ٣٨ عاما من العطاء المتواصل ختمت بأمر وزاري كلف فيه بعضوية تقييم البحوث العلمية من حيث الجدوى الاقتصادية لجامعات وسط العراق. بعد خدمة تقلد فيها عدة مناصب منها : مقرر لقسم المساحة ، ومقرر ورئيس قسم انظمة الحاسوب في المعهد التقني كركوك .ثم مدير مركز الحاسبة ورئيس قسم ،ومعاون عميد للشؤون العلمية في المعهد التقني نينوى . وأعد الدكتور عدة برامج جاهزة منها: برنامج نظام الافراد، برنامج توثيق الدرجات ، برنامج اللجنة الامتحانية. كما ألف الدكتور المشهداني عدة كتب هي : جيولوجيا النفط ، جس الآبار ، فيجيول بيسك ، وتطبيقات الحاسوب. ولديه عدة بحوث علمية منشورة على Reserch Gate ، وناقش عدد كبير من طلبة الدراسات العليا . تميز الدكتور عبد العظيم بالجدية والاخلاص والهدوء والتسامح بالعمل ومحبة طلبته وزملائه. نسأل الله أن يديم عليه الصحة والسعادة والتوفيق الدائم..

رابط مختصر
2019-08-05 2019-08-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني نينوى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ضحى الحسيني