مشاركة موظفي شعبة إعلام المعهد التقني نينوى في دورة (مهارات التصوير الفوتغرافي وتقنيات المونتاج) في رئاسة الجامعة التقنية الشمالية..

ضحى الحسينيآخر تحديث : الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 9:10 صباحًا
مشاركة موظفي شعبة إعلام المعهد التقني نينوى في دورة (مهارات التصوير الفوتغرافي وتقنيات المونتاج) في رئاسة الجامعة التقنية الشمالية..

بدأت دورة مهارات التصوير الفوتغرافي وتقنيات المونتاج التي يقيمها قسم الاعلام والعلاقات العامة في رئاسة الجامعة التقنية الشمالية . شارك في الدورة ستة عشر مشاركاً من تشكيلات الجامعة التقنية في محافظة نينوى وبحضور الاستاذ المساعد الدكتور بشار نديم احمد مسؤول قسم الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة . وألقى المحاضرة الأولى في الدورة الفنان الفوتغرافي الدكتور أنور الدرويش رئيس جمعية المصورين العراقية/فرع نينوى تناولت أسس ومبادئ التصوير الفوتغرافي ونشأته والتقنيات القديمة المستخدمة في التصوير وابرز المصورين في الموصل ومميزات المصور الفوتغرافي التي تؤهله لاقتحام عالم التصوير باستخدام التقنيات الحديثة. ومحاضرة ثانية القاها السيد منهل الكلاك تناول فيها عناصر الصورة الفوتغرافية وأبرز مكونات الكاميرا الحديثة والعناصر المكونة للصورة الصحفية والخبرية بشكل عملي وتستمر الدورة لمدة ثلاث أيام .

رابط مختصر
2019-06-25 2019-06-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني نينوى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ضحى الحسيني