ندوة لطلبة قسم السياحة في المعهد التقني نينوى

ادارة الموقع الالكترونيآخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 6:46 مساءً
ندوة لطلبة قسم السياحة في المعهد التقني نينوى

وفاء ذنون/ م. اعلام المعهد اقام قسم تقنيات السياحة وادارة الفنادق الندوة الارشادية الموسومة: (الالتزام بقوانين انضباط الطلبة / الزي الموحد.. والالتزام بالدوام الرسمي) لطلبة القسم وعلى قاعة الشهيدة رضاء حازم . والقى المحاضرة الدكتور ابراهيم محمد جاسم وبحضور اساتذة القسم واساتذة من قسم التقنيات المالية والمصرفية. وتناولت الندوة محورين: المحور الاول: منظومة العملية التعليمية واهميتها واهدافها . والمحور الثاني: تعليمات انضباط الطلبة في التعليم العالي: المادة (1) الخاصة باتباع الواحبات من قبل الطلبة. والمواد (2،3،4،5) التي تؤكد على اهمية ارتداء الزي الموحد ومايترتب عليها من اجراءات في حالة المخالفة . والمادة(21) متى تنتهي علاقة الطالب بالمعهد. والمادة (22) حالة ثبوت الغش ومايترتب عليه من اجراءات. واخيرا الحضور والغياب. ثم اختتمت الندوة بالاستماع الى استفسارات واسئلة الطلبة، ومداخلات السادة التدريسيين الحضور.

رابط مختصر
2018-11-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني نينوى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ادارة الموقع الالكتروني